منتديات احنا المصريين
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتدى احنا المصريين نحن هنا فى احنا المصريين نستمع لمقترحتك عن كل شئ تريده وتريد حصوله ونناقشه معك والله الموفِق والمَستعان وعلى كل شئ قدير وعليم .اِنه منتدى يطرح كل شئ ففيه فسم لتحميل الالعاب وقسم لاخر ملنزل
على الالعاب عن طريق الفيديوهات وهناك طبعا قسم الاخبار العامه غير شرائط الاخبار من الجزيره والعربيه وهناك ايضا منتدى للروايات والغرائب والعجائب فيوجد به سر وقصع لعبى assissans creed وهناك ايضا منتدى خير جنود الارض والملاحم والافلام الوثائقسه وكل شئ تَريده

"غوغل" و"فيسبوك" و"ميكروسوفت" تتحد ضد الرسائل غير المرغوب فيها و"التصيد" (خاص بخدمة دنيا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

rgtertge "غوغل" و"فيسبوك" و"ميكروسوفت" تتحد ضد الرسائل غير المرغوب فيها و"التصيد" (خاص بخدمة دنيا)

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 01, 2012 11:22 pm

كشفت المجموعات الأميركية الكبرى على الانترنت أي "غوغل" و"فيسبوك" و"مايكروسوفت" و"ياهو" و"أيه أول أل" عن مبادرة مشتركة تهدف إلى مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها وعمليات التصيد والخداع التي تسعى إلى الوصول معلومات مصرفية.
وعقدت هذه المجموعات شراكات مع مؤسسات مالية عدة، ولا سيما مصرف "بنك أوف أميركا" ومجموعة "باي بال" المتخصصة في الدفع الإلكتروني، وشكلت مجموعة عمل موحدة اسمها المصغر "دمارك.أورغ".

وقال رئيس مجموعة العمل برت ماكداول في بيان "يقع ملايين مستخدمي الانترنت والمؤسسات ضحية التصيد كل سنة، ما يؤدي إلى فقدان الثقة في البريد الالكتروني وفي الانترنت بشكل عام".

وأضاف ماكداول المسؤول عن أمن الزبائن لدى "باي بال" أن "التعاون المصحوب بالتكنولوجيا وبرفع الوعي لدى المستهلكين أساسي لمحاربته".
وتقترح مجموعة العمل وضع معايير للمصادقة على الرسائل الإلكترونية وبالتالي إعاقة الرسائل غير المرغوب فيها ومحاولات التصيد بطريقة أكثر فعالية من "التدابير المعقدة والناقصة" التي تلجأ إليها خدمات الرسائل حاليا.
وتشمل المبادرة أيضا "فيديليتي إينفستمنتس" و"أميركان غريتينغز" و"لينكدين" وخدمات "أغاراي" و"كلاودمارك" و"إيسرت" و"ريترنباث" و"تراستد دوماين بروجكت" المتخصصة في أمن الانترنت.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

http://eeyn.msnyou.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى