منتديات احنا المصريين
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتدى احنا المصريين نحن هنا فى احنا المصريين نستمع لمقترحتك عن كل شئ تريده وتريد حصوله ونناقشه معك والله الموفِق والمَستعان وعلى كل شئ قدير وعليم .اِنه منتدى يطرح كل شئ ففيه فسم لتحميل الالعاب وقسم لاخر ملنزل
على الالعاب عن طريق الفيديوهات وهناك طبعا قسم الاخبار العامه غير شرائط الاخبار من الجزيره والعربيه وهناك ايضا منتدى للروايات والغرائب والعجائب فيوجد به سر وقصع لعبى assissans creed وهناك ايضا منتدى خير جنود الارض والملاحم والافلام الوثائقسه وكل شئ تَريده

73 حالة وفاة في أحداث شغب مباراة الأهلي والمصري البورسعيديعن الاحداث المؤسفه التى حدثت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

rgtertge 73 حالة وفاة في أحداث شغب مباراة الأهلي والمصري البورسعيديعن الاحداث المؤسفه التى حدثت

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 01, 2012 11:02 pm

فاد التلفزيون المصري أن عدد القتلى في أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الاهلي ومضيفه المصري في مدينة بورسعيد (شمال شرق القاهرة) ضمن الدوري الممتاز بلغ 73 حالة.

ونقل عن مدير الشئون الصحية في بورسعيد ان المستشفيات استقبلت 136 حالة إصابة جراء الاحداث التي اندلعت فور إطلاق صافرة نهاية المباراة التي انتهت بفوز الفريق الضيف 3-1.

من ناحية أخرى، قرر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق بطولة الدوري لأجل غير مسمى وتشكيل لجنة تقصي حقائق، بحسب التلفزيون المصري الذي أشار إلى أن الناب العام المستشار عبد المجيد محمود أمر بفتح تحقيق في الاحداث.

في السياق ذاته، أعلن التليفزيون الرسمي أن مجلس الشعب سيعقد جلسة طارئة غدا لبحث هذه الأحداث وتداعياتها.

وكانت جماهير المصري قد رشقت بالحجارة والألعاب النارية مضمار الملعب أثناء عمليات الإحماء قبل المباراة، ثم غزت الأرضية في الاستراحة مما أدى إلى تأخير بداية الشوط الثاني.

ومع تسجيل المصري الهدفين الثاني والثالث شوهد بعض من أنصاره وهم يقفزون في مضمار الملعب للاحتفال مع اللاعبين، دون أن يقرر الحكم إيقاف المباراة التي شهدت أيضا طرد قائد الأهلي حسام غالي.

وعلى خلفية الأحداث، أوقفت مباراة الزمالك والإسماعيلي التي بدأت في وقت لاحق بعد نهاية شوطها الأول والنتيجة التعادل بهدف لكل فريق في ظل الأنباء الواردة من بورسعيد.

وشوهد حريق مجهول المصدر ينشب في محيط ملعب القاهرة بعد إيقاف مباراة الزمالك والإسماعيلي، فيما لم ترد أنباء عن خسائر أو ضحايا.

ومن جانبه، أعلن رئيس نادي الاتحاد السكندري، عفت السادات، تعليق مشاركة فريقه في الدوري الممتاز تضامنا مع أنصار الأهلي.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

http://eeyn.msnyou.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى